قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

41
* هيروشيما*Heroshima # ص_كاملة قصPDF_ قضيةغتصاب ا ﻳاﺳﻤيﻦ( منقولة) . . . . جﻤيعوق الحق محفوضة لجنود هيروشيﻤا

Upload: anonymous-41lwr60b

Post on 04-Dec-2015

39 views

Category:

Documents


13 download

DESCRIPTION

fre kjjjjjj

TRANSCRIPT

Page 1: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

ياسمين اغتصاب قضية (منقولة)

.

.

.

. محفوضة الحقوق جميع

هيروشيما لجنود

Page 2: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

== 1 الـجـزء ==

مالضال، دابا 23:39، الشتاء باغا الطيح كان الحال بارد بزاف بحاال

بعاد لي مختارقين هاد مباتغير شي ال عافط على الدنيا

كنسمع غير صوت الريح او شي ، الحس مقطوع ، الوحش

مربعة ايديا او مخشية فمونطويا بحاال، دازو اال تطوموبيال

قلبي كيضرب بجهد كثر ، كنحمي راسي من لسعات ديال البرد

انا ديما كنخاف من هاد الوقيتا فعال، من القياس هاد المرة

، كنت كنحس قلبي غيوقف من الخلعة ، ولكن ليوما كان غير

والو " او مع ذالك مغيطرا، بقيت كنردد " مغيطرا والو ان شاء الله

امتار غادا فالشارع او مبقاو ليا اال، داك الخوف غادي او كيكبر

شوية كنسمع شي ضحكات ، باش نوصل لمحطة األمان لي دارنا

تخلعت او قررت نبدل الطريق او ، باينة ديال شي شماكرية ، قريبة

ما ختاريتش ، ألول مرة من نهار خدمت فهاد الخدمة المنحوسة

حيت تخلعت يشوفوني دزت من واحاد الطريق شوية الطريق

كنت ، مضلمة ولكن هي اقرب طريق تقضر توصلني للدار

كنتفاداها على قبل داك السقيل لي ساكنها ولكن كيف كيقولو

تميت غادا او باقا فنفس الوضعية معنقة ، " للضرورة احكام "

نياو لي شفت خال، راسي او غير صوت خطواتي لي كيتسمعو

مواخا كان الضال، سمرت او وقف ليا التاريج او الدم هرب مني ت

Page 3: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

كان ، باللمبة لي كانت بعيدة شوية قدرات تخليني نميز شنو شفت

معرفتش واش نتراجع او ، طويل او عامر او هاز جنوية فايدو

شديت ، نتقدم او نموت نلقى حتفي مع دوك الشماكرية وال

كنحس بيه غيخرج من قلبي او زيرت عليها حيت كنت صةبال

درت او بأقصى ، او من بعد تفكير طويل قررت نرجع ، صتوبال

، كنجري او كنسمع خطواتو كيجري ورايا ، سرعة عندي جريت

بديت كنسمع ، حجبات عليا الرؤية شوية، الشتاء بدات كتصب

كينا بديت كنغوت او كنبكي ولكن بحاال، خطواتو كتقرب مني

حسيت بشوية ، كيبان ليا الشارع قدامي ، دنيا غير انا وياه فهاد ال

، شىولكن فلحظة املي تال، األمل انني نقضر نلقى لي يعوني

او جرني حت طحت و حسيت بيه شدني من شعري او لواه فايد

فاألرض ...

== 2 الـجـزء ==

او انا شادا ايدو او ،ني حتى طحت فاألرض او بدا كيجر فيا رج

كنترجاه يطلقني او ، اخف كنتعلق فيها باش األلم يكون

مقضرتش ، مكيسمعنيش ولكن هو بحاال، كنبكي او نغوت

كنطلب بديت ، فإيدو صغير الوشم واحاد غير من نهائيا نشوفو

بضربة قوية حسيت فلحظة او جهدي من حر على كنغوت او فيه

Page 4: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

كاع االحداث لي وقعو ليا كنت كنشوف ، فراسي فقداتني الوعي

الصورة مواضحاش مزيان غمضتهم ليت عينيا ، دقيقة .. ح 45قبل

، مزيان او حليتهم او بقيت كنرمشهم عاد شويييية بدات كتوضاح

: كتقول فرملية شي او ، المستشفى ديال تكنسمع صوت اآلال

" .. سرحت عينيا او الطبيب على نعيط غنمشي انا فاقت بنتك لةال

رت الحادثة تفك، بمدة ماشي قصيرة عرفت راسي انا فالسبيطار

لي وقعات قلبي تقبض او بدا كيضرب بحال ملي شفت داك

ماما جات عندي او باست راسي او ؟ .. ولكن اشنو طرا، المتوحش

، ديالي الحبيبة ا متكشدات ايدي او بدات كتضحك : على سال

غمضت عيني او حليتهم بطريقة " ، ؟ميمتي ا دابا كتحسي باش

يه األكسجين او ايدي فيها نيفي ف، كتوحي بيلي انا بيخير

او انا عريانة غير ايزار لي مغطيا بيه .. ، الصيروم او الخيوطا بزاف

شوية جا الطبيب او خرج ماما او بدا كيهدر معايا او انا على

او كنحس بيلي ، كنحس بلصاني تقيل ، شحال غاد كنجوبو

، سرحت عينيا فلحمي كنشوفو كلو كدمات ، كليييي مطحطحة

معرفتش وجهي كيف دير ، عين مكتبغيش تحل او عندي

، فحصني او تشاف فاآلال، المهم انه كلو كيعطيني الصداع

مناعساش بيلي حسيت ، نيخال او خرج او فالصيروم ابرة خوى

حتى نعاس الداني نعاس داني صافي كيتلسقو عينيا شهر

Page 5: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

تقطعو ليا الخيوطا او ، س بإيد شداني من شعري او جارانيكنح

دال الناموسية فوق من تخبطت او ، دم كلهم ووال مصتهبال

باش فاإليد تعلقت الحادثة كيف درت او األرض مع المستشفى

بحاال او كنغوت انا او فالسبيطار كيجرجرني بدا او األلم يخفاف

شم : طلق منييييي الو نفس اإليد غير شفت او ، واحد حتى مكين

شوية ، نتركل اش بغيتي عنديييي" .. كنغوت او ك، طلقنيييي

يا ربي اشنو طرا فيا ، كنت كنحلم ، حتى تخشات فيا برة او تهدنت

، المهم بقيت شي يوماين او انا هاكاك ، ترخيت او عودت نعست ،

شنو طرا يا ؟ شكون هو ، ديما كنشوف نفس الحلم او ديك اإليد

اخرى او انا لي كيجي كنسولو شنو طرا فيا او 3ربي .. دازت

:متفكريش فداكشي رتاحي دابا او من بعد او تعرفي كيقولو ليا

" .. او مفهمتش لي جا تبقى فيه حالتي حتى من الطواليط

حيدو منها المرايا .. جاو عندي البوليس باش يستجوبو معايا :

عندنا ليك شي ، العاجل الشفاء ليك كنتمناو ، عليكم مالسال

انا براسي معارفة ؟ يا اسئلة او غتجوبينا عليهم " .. انا : شنو طرا ل

والو " .. داك المحقق بدا كيشوف فصاحبو بتأسف او دار عندي او

ايام 10، عينيه فيهم الشفقة : تعرضتي اإلغتصاب او الضرب المبرح

ة ...او نتي كوم

Page 6: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

== 3 الـجـزء ==

خدامة محاسبة بمرجان او كانت كتعجبني ، سنة 20، انا ياسمين

تش محتاجة فلوسها ولكن بغيت هاد الخدمة بزاف واخا مكن

او كنت ، ةفالمحاسب ديبلومي خديت ما بعد من فيها هانتال

ايام حيت غنتزوج بولد خالي امين لي من نهار 10غنخليها بعد

او ، كنبغيه بزاف او حتى هو ، عقلت على راسي او حنا لعضياتنا

كان ديما ، كان ديما مبرزطو وقتي لي كنجي فيه حتال اليل

ليا باش يولي يجيبني ولكن حيت راسي قاصح كنت كيلح ع

كنت ،اليوم كان غيكون عرسي ، كنرفض حيت كين الترونسبور

واخيرا غنتجمع بحب حياتي ولكن داك الوحش الحيوان دمر ليا

، حياتي فرمشة عين .. من نهار دخلت للسبيطار مشفتش امين

.. ميمكنش يديرها ؟ يكون صافي تخلى عليا، عمرو جا شافني

واخا يوقع لي وقع عمري ، مزال هدرتو كتردد فودني : ياسمين

او ،طرا كلشي للبوليس عاودت" .. عليك نتخلى نخليك بوحدك وال

لي بهادشي عتارف او شديناه حنا: قالي ملي صادم كان الخبر

" .. فالمحكمة تواجهو او الله شاء ان تبراي غير كنتسناوك او دار

شفقة وال رحمة ال فيهم ما لي عينيه نشوف بغيت ، غنشوفو اخيرا

؟ ا ليا هادشي كامل يطر باش درت ذنب اشمن ؟ليه درت شنو ،

Page 7: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

بوجهها حدايا جلسات او عندي ماما تدخال، خرجو البوليس

" كنشرفك مبقيتش ماما ا ليا سمحي: ديما كيف مبشوش

او بنتي ا راسي فوق نتي هاكا متقوليش لهبيلة ا سكتي: ماما..

ماما فعينين بالشفقة حسيت" .. لله الحمد عليك بمكتو هدشي

اال تشلماما تعطيني مرايا او مقبال قلت ، وجهي نشوف بغيت ،

ربي يا ،انا ماشي هادي.. عطاتهالي مني كبير اصرار بعد

او منفوخة عين عندي او زرق او مضروب كلو ،وال كيف وجهي

، فيا راط الشي هاد اش مزيان ليا تحل مكتبغيش لي هي زرقة

من ؟امين هو فين ماما: ماما سولت.. نستوعب مقاضراش باقا

امين عندو الخدمة ؟ .. ت ما شفتو " .. ماما :" ها .. امين فق لي

مكتعرفش مسكينة ماما هههه" ؟مجاش شدكشي عال

" .. ؟ياك باغيني مبقاش امين ، ماما ا الصراحة قولي: تكذب

غتلقاي، يهنيه الله شىم صافي فبالك مديريش بنتي ا: ماما

…" منو محسن

== 4 الـجـزء ==

شكون بقى غيشوف ، مغتصبة، هههه محسن منو بهاد الحالة

ايام او الحمد لله رجعت لدارما واخا 3المهم دوزت ؟ .. فوجهي

، فالعشية جاني استدعاء للمحكمة ، وجهي مبراش مزيان

Page 8: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

معرفتش ولكن تحمست باش نمشي نشوفو او حلفت باش

دمرو كيف دمر حياتي .. فالغد مشيت للمحكمة او مشات ن

داخلة او قلبي ، معايا ماما حيت مقديتش نمشي بوحدي

نفس اإلحساس لي عشتو ملي شفتو هاز ، كيضرب بالجهد

او ، جلست انا او ماما كنتسنى يعيطو ليا ، الجنوية عودت حسيتو

كره ترددت فاللول ولكن ال، ملي عيطو ليا طلبو ندخل بوحدي

لي حسيتو من جيهتو ملي تفكرتو قواني .. دخلت او انا حادرة

راسي او كنعرج برجلي حيت توعت فيها حتى هي .. وقفت او

هزيت راسي نشوف هاد المسخ .. ميمكنش .. بقيت حالة فمي او

حيت وجهو كيبين بلي عمرو يفكر يدير هاد ، كنشوف فيه

فيه بقات و بحاالملي شافني غمض عينيه او عض قنوفت، الفعلة

كنت لدرجة ئكيلحالة لي الدار فيا .. كان كيملك وجه مالا

فنفس عامر او طويل كان ، هو ماشي راه بيلي للقاضي غنقول

، البراءة فيه كتبان او بيض ،المتوحش هاداك ديال الطاي

ولكن ، حمر منهم تحت او مغرغرين كانو لي عينيه خصوصا

كل األوجاع او ليا حيات رجعات او هو بيلي ليا تبثات لي الحاجة

الوشمة لي كانت فاإليد ، احاسيس الكره هي الوشمة لي فايدو

او قبل ما يبدى ، لي كانت شاداني من شعري او مجرجراني

يسول القاضي نطق هو : انا باغي نتزوجها سيادة القاضي " عينيا

Page 9: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

وجهو محلقيت مال، وساعو او فمي تحل او درت شفت فيه

فجأة حسيت برجليا تقالو عليا ، مكيضحكش او لجديةبا كتوحي

او عينيا باغين يتسدو معقلتش على راسي حتى طحت فاألرض

…او فقدت الوعي

== 5 الـجـزء ==

هاد المرة لقيت راسي متكية او ، وليت مشهورة فالمستشفيات

ملي حليت عينيا بدات ، ماما حدايا او عينيها كلهم دموع

او انا كنحس بالدوخة او راسي تقيل ، يكتضحك او خرجات كتجر

كيضرني عليا بديت كنوض بشوية بشوية حيت لحمي وال

بيلي فوجهو ليا بان او ماما مع عندي الطبيب دخل ، بالنعاس

خاصك ،ياسمين لةال: ليا قال خايبة خبار معاه جايب او محبط

ليك.. نتي حاملة او غنقول لي الخبار بعد من شوية قوية تكوني

خاصك تكايسي على راسك شوية " .. عينيا تحلو ، يوم 15ك عند

يا ربي ، كيفاش انا حاملة ؟ " .. حاملة ؟ على قدهم : اشنوووو

مقضرتش نحبس ؟ .. شنو درت باش يطرا فيا هدشي كامل

دموعي او بديت كنبكي بحرقة او ماما مسكينة عنقاتني او بدات

: بالله اال قوة وال حول ال غير كيقول او الطبيب تأثر او وال، كتبكي

او الحمل مراحل فأول دابا نتي ،تبكي تبقاي مخصكش ياسمين

Page 10: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

ضعيفة صحتك حيت اإلجهاض ليك الدير تقضر حاجة ابسط

؟دابا ندير اشنو ، دموعو يحبس قضر شكووون ولكن" .. شوية

، عليا تخلى حياتي حب ، مشات خدمتي ، وحدة دقة جا كلشي

او فوق هدشي كامل حاملة .. ، لعصا تغتاصبت او كليت قتلة د

هو ولكن، ولكن.. غنحيدو فكرشي نخليه ميمكنش انا ال ال

كنت فاش للور الذاكرة بيا رجعت.. فهادشي ذنب حتى معندو

كنت شحال او ، أزمة جاتني او علينا تخلى بابا ملي كنبكي

.. او عودت تفكرت بنتو ايد شاد راجل شي كنشوف فاش كنبكي

كان كيحط ايدو على كرشي وكيقول ليا : هنا فين امين فاش

ولدي انا وياك ا حياتي " .. كنا غنديرو العقد قبل ، غيكبر ولدنا

توحشتو بزاف .. فجأة طاحت ، ولكن هو ختار نديروه مع العرس

ليا صورة داك الحيوان فبالي فاش كان كيقول للقاضي : انا باغي

نغتصب او نقتل او ؟ اطةنتزوجها سيادة القاضي" .. بهاد البس

دماغي غينفجر بالتفكير مبقيت عارفة ؟ نحمل او تحل بالزواج

خرج ليا الطبيب شي مسكنات او وصاني باش نتكايس ، مندير

ولكن واش بصح غنرتاح من بعد هدشي ، على راسي او نرتاح

شمحال نشوف الراحة من بعد اليوم .. ولكن عال؟ .. لي طرا فيا

لي او فكرشي لي الولد هاد وحياة ، هاشمغيشوف لي هو ؟انا

او الويل غنوريك ،ترتاح خليتك اال مسكين ذنب حتى معندو

Page 11: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

حطيت غير او لدارنا رجعت.. الناس بنات على تكرفس نعلمك

راسي تخيلت عمرني وال هاكا كنت عمرني.. نعست راسي

نكون الزوجة غ كنت ، لمستقبلي مخططة كنت ، لهادشي نوصل

للحبيب ديالي امين لي غنبدا ندفن الحب ديالو ، لهاالوفية لراج

لحقاش نيانا مكنولوموش حيت خال، فقلبي من اليوما

، فكرشها ولد هازة او تغتاصبات فوحدة يشوف يبقا ميمكنش

حيوية كلها لي البنت كنت.. حياتي لحظات احلى معاه دوزت

انا و امين على شط لبحر نجري نخرج صباح كل خصني ، ونشاط

علمني شي حوايج فالميكانيك حيت كان ميكانيكي محترف ،

ههه كنت كنقول ليه انا منتزوجش بيك حيت ، او عندو محل كبير

كان كيقولي ولدنا على غريس ههه تولي تجيني كلك عامر ال

الضحكة مكانتش كتفارق ، هاد الحساب غيكون كحل غير ههه

ذكرى شي يشمعند.. دموعي صتهماما دابا خداو بال،وجهي

... امين مفيهاش

== 6 الـجـزء ==

يا ربي تصبرني على فراقو .. فالغد مشينا للمحكمة باش ، مين

جلست كنتسنى نوبتي او هو يجي او كان فإيدو ،نكملو القضية

يمكن ولدو من شي بنت ، او كيشبه ليه شوييية ، ولد زوين بزاف

Page 12: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

و كانت ا، اخرى حيت بحال هاد األشكال ساهل عليهم هدشي

انا كنشوف او ، زوين باينة ماماه بسةمعاه مرة شوية كبيرة او ال

جلسو فالكراسا قدامي او جلس داك الوالد فوق رجلو او ، كنخنزر

الولد حط راسو على سدر داك المسخ او المرأة شادة ليه فإيدو او

المرأة غير شافتني او ، هو مسكين او انا لي ظالماه كتواسيه بحاال

بحال اللوحة التشكيلية شهقت او خرجت جهي لي والشافت و

انا واخا استغربت من داك ، عينيها او حطات ايديها على فمها

شوية بانت ، المنظر مبينتش او دورت وجهي او ربعت ايديا عندي

ليا ناضت او جاية جيهتي حتى خرج واحد او عيط علينا :"

تو امير .. يقالك امير المتقي " بببففف ، ياسمين البشيري

وقفت او ،استغليت الفرصة او دخلت للقاعة قبل متجي عندي

دار فيا هاد الحالة شهو وقف مقابل معايا .. اليوما غنعرف عال

نتا متهم بالضرب او اإلغتصاب للمجني عليها ، .. " امير المتقي

ياسمين البشيري حيث كتوصل العقوبة ديالها ما بين عاماين

تقول بالنسبة للمنسوب اليك " .. امير: سنين .. شنو ك 5حتال

انا كنعتارف بيلي هدشي درتو " .. من غير ما نفكر ، كلشي بصح

، مكانش متوقع نسولو انا " .. دار شاف فيا بحاالشقلت ليه " عال

عود هز ، كيقلب على الجواب حدر راسو او رما عينيه فاألرض بحاال

يا ماشي دابا .. طلعات كيقول ل بحاال راسو او بدا كيحرك راسو ب ال

Page 13: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

درتي فيا هاكا دوي .. شليا القردة لراسي او بديت كنغوت : عال

القاضي بدا كيضرب او كهدئ فالوضع : ؟" .. درتي هاكا شعال

امير اعتارف باألفعال المنسوبة ليه او ، اآلنسة ياسمين ، هدوء

ي تقبل نتي لي بإيدك القرار يا اما تدخليه للحبس وال، قتارح الزواج

عينيه مغرغرين ، الزواج او يتم اإلفعاء عليه " .. درت شفت فيه

تاو ديرة بعينيه الهاال، مكيبينوش بيلي هو يقدر يدير ديك الفعلة

... مناعسش شحال هادي السوداء بحاال

== 7 الـجـزء ==

تفكرت ، تفكرت الولد لي فكرشي ، تفكرت الحادثة ، تفكرت امين

و فاألخير نطقتها " موافقة نتزوج بيه " .. او تفكرت او تفكرت ... ا

او ، غمض عينيه او حدر راسو ألرض او بتاسم ابتسامة خفيفة

القاضي نطق بالحكم :" حكمت المحكمة حضوريا على المتهم

امير المتقي باإلفراج .. والزواج بالمدعي عليا ياسمين البشيري

ديد لمدة سنة كاملة" .. ملي نطق القاضي بالحكم ندمت ندم ش

بغيتو يتشد ولكن صافي فات الفوت دابا او غنستحمل نعيش ،

يوم نرجعو 15معاه عام كامل .. قال لينا القاضي بيلي من بعد

، خرجت انا كنعرج عند ماما لي عنقاتني مسكينة ، باش نتزوجو

عليه داك الولد بتعنيقة او مو حتى هي او حاو هو ملي خرج تال

Page 14: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

، دوزتها حالتي مع البدية ديال الحمل يوم 15مشاو .. المهم هاد

او وجهي بدا كيصفى ، كل مرة ديخة او الردان او القرحة وااو

شولكن عال، ليا داك المتوحش شوية من دوك الكدمات لي خال

يدير فيا هاكا .. اليوم همبغاش يقول ليا شنو سباب لي خال

لي مكنحس بوالو من غير الكره، غنمشي ندفن راسي او انا حية

اليوم غنتزوج هههه شحال زوينة تقولها بالفم ، غادي او كيتزاد

او شحال خيبة تحس بيها .. كان غيكون احلى نهار فحياتي مع

كنت كل حاجة كنديرها ، حبيبي لي عشت حياتي كاملة معاه

فين مشى الحب ؟ كيفاش قضر يتخلى عليا بهاد الطريقة، انا وياه

لي كان كيدير فيا ملي كنكونو دوك الشوفات ، لي كان بيناتنا

زوين او كيشد فإيدي او يقول ليا " كل نهار بسةخارجين او ال

حتى عمرني شفت فشي واحد من غيرو وال، كتزيدي تزياني"

كيفاش قضر يخليني نكون ، كنت ألمين بوحدو ، فكرت نديرها

لواحد آخر .. لبست الكحل فالكحل او جمعت شعري على شكل

ديرة بيهم تاضر على قبل هاد العينين لي والكعكة او درت نض

ولكن مزال كرشي ما ، دابا عندي شهر ديال الحمل ، الزروقية

بانت او هادي احسن حاجة .. وصلت او هاد المرة بوحدي

بسدخلت مع المحكمة كيبان ليا ال، ممشاتش معايا ماما

ضغطت ، عريس ديال بصح كوستيم فالنوار او مقاد راسو بحاال

Page 15: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

ى سناني او جمعت ايدي على شكل قبضة او مشيت ريحت .. عل

او المفاجئة هي ملي جا عندي الولد الصغيور لي كيكون معاه

قرب لوجهي او بدا كيقيس فيه ، سنين 4جا او تكون عندو ديك ،

حيد ، بشوية انا تصدمت معرفت مندير من غير بقيت غير جالسة

ديال محي يقرى ليا المالباغ ليا النضاضر او حنا راسي جنب بحاال

او ،وجهي دوز ايدو على عينيا نيفي فمي او عاود رجه لجبهتي

حيت كينة كدمة مزال ما برات توعت او قفزت او حتى هو قفز او

او مشى عند ، او تم راجع او مشى او دا معاه نضاضر ، جمع ايدو

الولد مع خال، شوية عيطو لينا ، لقيتو مصدوم مفهمت والو،امير

اما لي فنما تشوفني تبقى تحسر .. دخلنا او هاد المرة وقفنا م

نطول عليكم او نقولكم الهدرة ديال مابال، حدا بعضياتنا

؟ القاضي المهم قال ليه واش نتا موافق تزوج ياسمين البشيري

كتوافقي تزوجي بأمير المتقي ، ياسمين البشيري، " وافق دغيا

بقيت ساكتة او قلبي بدا ؟" .. اكراه عليك من دون ضغط وال

داز ، حسيت بنفسي كتمشي او تخنقت او عينيا غرغرو، كيضرب

هزيت عيني فالقاضي او ، غنموت شريط حياتي مع امين بحاال

دموعي على طرف عيني او هو كيقول ليا "دوي ا بنتي دوي "

.. " اه " .. من بعد قال ليا شنو هي شروطك ا بنتي .. اول حاجة

نطلق من بعد هاد السنة .. قلتها للقاضي او طاحت فبالي هي

Page 16: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

حسيت بيلي القاضي واقف معايا .. من بعد ،كتبوها فالعقد

طلب منا القاضي نسنيو على الوراق هادي .. من بعد ما سنيت

رجليا فشلو عليا او كنت غنطيح او هو يشدني: طلق مني

مات ليا متمسنيش" او جلست لألرض او بديت كنبكي بحال اال

كان راسي لي مات نوضتني الكاتبة لي مع ، واحد عزيزشي

القاضي او جلساتني او عطاتني قرعة الما نشرب ...

== 8 الـجـزء ==

من بعد ، كلو دموع لقيتو جالس او شاد راسو هزيت راسي لي وال

قال لينا القاضي باش غدا نجيو ناخدو العقد .. شدات بإيديا الكاتبة

او هو خرج عند مو او داك الولد .. تميت ، او خرجاتني او كملت انا

غادة او كنمسح فدموعي او شادة درعيني بإيديا حيت حسيت

درت لقيتها مو : ، شوية سمعت شي مرا كتعيكم عليا ، بالبرد

نتي مغتقديش تمشي خلينا نوصلوك معانا " .. ، بنتي ياسمين

غتمشي نقضر نمشي بوحدي " .. ام امير : بنتي نتا غدا انا : ال

خصنا نعرفو ، معانا للدار حيت هدشي لي حكم بيه القاضي

، داركم فين جات او خاصك تجمعي حويجك " .. معرفت مندير

ولكن طلبت من مو باش ، او وافقت باش يشوفو دارنا فين جات

باسبينة فيهم ال غ ...تمينا غادين لتوار، تقول ليه ميهدرش معايا

Page 17: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

ولكن شنو كان كيدير فديك ، كيدير هاكا شدكشي عال، عليهم

ليا تالمهم ماماه حال، تماك كينين غير األحياء الشعبية صةالبال

او مشيت حليت الباب الباب لي حداه او انا نحرك ليها راسي ب ال

جلست حدا الباب او بقيت كنشوف فالزاج او جلسو حدايا ، اللور

الحس الولد .. المهم طريق كاملة او دموعي ديزين او مديراش

حتى وصلنا ) وريت لماماه الطريق قبل ما نركب ( نزلت مقلت والو

وقفت او هي تجي عندي : ، او تميت غادا هي تعيط عليا ماماه

باش تمشي للمحكمة او من غوك غادي نطر 9بنتي غدا مع

حركت راسي ب اه او مشيت .. طلعت للدار "، تماك لدارك الجديدة

نهدر مع ماما مادخلت لبيتي بال، او كنحس بعضامي تقال عليا

ديال اليل لقيت ماما مطيبة لعشاء .. 9او نعست ما فقت حتال

ولكن ، المفضلة ديالي تاألكال، مصاوبة البيتزا و شي طاغط

من بعد ، صافي دريحتهم جاتني خانزة هاد المرة كليت غير سال

جمعت الدنيا او غسلت الماعن او جلست نهدر مع ماما .. عودت

يها دكشي لي طرا فالمحكمة او الهدرة لي قالت ليا مامات ل

مسكينة بقا فيها الحال حيت غنبعد عليها : صافي سخيتي ، امير

ههه اوا هادي هي سنة الحياة ا بنيتي غير ردي لبال لراسك ؟ بيا

.. او حتى انا كيبان ليا داك الولد ضريف غير معرفتش كيفاش دار

ولكن ، ما هاداك راه ذيب فلباس خروف هاد الفعلة " .. انا: ا ما

Page 18: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

حياتو غتولي جحيم " .. المهم عنقت ماما او مشيت نجمع

دقايق او غنبدا حياة 10ديال الصباح .. بقات 8:50حويجي .. دابا

هزت ، جديدة .. غنوريك لي عمرك شفتيه ا السي امير المتقي

نا او فاليزتي او ودعت ماما او دارنا لي كانت كتشهد على حبي ا

امين ...

== 9 الـجـزء ==

هزات ليا ماما فاليزتي حيت ، ديال الطوموبيل كسونسمعت الكال

ماماه خرجات ، ثقيلة خافت عليا هبطاتها او حنا نلقاوهم واقفين

او جات سلمات علينا او جرات ماما او بقاو كيهدرو بيناتهم بينا

حطها اما هو جا هز الفاليزة او مشا ، ماما كتوصيها عليا

او انا غير كنخنزر فيه او مكرهتش ناكلو بسناني .. ، فالطوموبيل

جات عندي ماما او ام امير او ودعاتني او انا بقيت كنبكي او

غادين يخطفوني منها او مامات امير نعنق فيها بالجهد بحاال

كتواسيني.. هاد السيدة بقات كتدوز ليا على ظهري بإيدها بحاال

انا ، داتني او مشينا للمحكمة، ربات والوشحال ضريفة ولكن ما

انا ، جابو او شدينا الطريق ، مخرجتش هو لي مشا يجيب لعقد

او تمديتها فوالو بقيت غير مقابلة الطريق حتى دخلنا وسط الفيال

حل الباب او دخلنا مع الجردة ، هو يوقف قدام واحاد الفيال

Page 19: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

لباب او خرجات منو هبطنا او هو يتحل ا، الكبيييرة زويييييينة بزاف

تكون قدي فالعمر شعرها طويل او زعر او ، واحاد البنت زوييينة

على امير حتجات كتجري او تال، لبس قصير بسةهي بيضة او ال

انا ضحكت بسخرية على المنظر او دورت وجهي كنشوف ، عنقاتو

، شكرا بزاف والله، شوية او ديك البنت عيطات ليا: ياسمين، فالجردة

نساش" استغربت او بقيت غير كنشوف فيها .. مدات ليا خيرك ميت

مديت ليها ايدي او ، اخت امير" ، ايدها باش تسلم عليا : انا ليلى

حيدت ايدي او شفت فمامات ، منطقت بوالو او هو غير مقابلنا

او ديك الفيال تنيدخال، امير او هي فهماتني بيلي باغا ندخل

طلعنا فالدروج او او ، تقليدي كيحمقكبييييييييرة او زوينة او اثاثها

ملي تحل الباب ، خرينمشينا لبيت فالطرف بابو كبر من البيبان ال

اول حاجة شفت هي صورة امير معنق واحاد البنت بينا ألعمى

رجعت باللور : ، عرفت بيلي هادي الغرفة ديال امير، حبيبتو

عام قبلت نعيش اال، خالتي انا مستحيل نجلس معاه فبيت واحد

ام امير : ولكن ا ةدحو صةكامل هنايا مكيعنيش غنبقاو بزوج فبال

بنتي حنا راه موجدناش ليك الغرفة ديالك .. قلنا غتجلسي معاه

تعود الهدرة صافي .. ما" .. شفت فيها شوفة كتعني بيلي بال

تنهدات او قالت لي:ا اجي معايا نديك لبيت ليلى او هي توجد

مرفضتش حيت كنت عيانة او باغا غير ليها وحدة اخرى" .. مشيت

Page 20: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

دخلنا للبيت او كان زوييين او مقاد او دير من بيتي ، نتكى نرتاح

او فيه تصاور ليلى على الحيط.. " ستاراحي دابا راكي ، جوج

عيانة .. غير يوجد لغدا نعيط ليك" .. خرجات او سدات الباب وراها

ة او بديت كنبكي او انا طاح عليا الضيم او تكيت فوق الناموسي

محتى داني نعاس .. معرفتش شحال الساعة دابا ولكن الظال

، كان منظر زوين بزاف ، طاح .. نظت او مشيت للشرجم نيشان

تاو الموبال تضواو الطوموبيال، كيطل على المدينة كاملة

قلت دخل او هو ، رتاحيت بزاف .. شوية سمعت الدقان خرينال

غير ليلى .. " نقضر ندخل" حركت راسي ب اوه ، يتحل الباب بشوية

ملي كنكون ؟ اه او هي تدخل او جات عندي : المنظر زوين ياك

مقلقة كنجلس او نبقى نشوف فالناس غادين جايين او

خصوصا باليل حيت كنقضر نشوفهم او هوما ال تالطوموبيال

ولكن حسيت بكرشي بغيت نقول ليها ال؟".. ههه .. فيك الجوع

…مكليت والو من الصباح ضراتني حيت

== 10 الـجـزء ==

" ههه يا الله معايا للمطبخ نشوفو شي حاجة ناكلوها حتى انا

ضرني الجوع" .. خرجنا او مشينا للكوزينة او هي تبدا تسخن

فالميكرويف او تحط حتى عمرات الطابلة او جلسنا كناكلو او انا

Page 21: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

اهة حتى عمرني كليت النعمة .. بديت كناكل بشر درت بحاال

ليلى بدات كتضحك .. المهم شبعت الحمد لله او انا نسولها :

غتكوني عارفة " .. دغيا تمحات ؟ خوك دار فيا هاد الحالة شعال

ديك اإلبتسامة على وجهها او بدات كتدور فراسها : م مبقاش

انا غنوض نجمع الطبلة".. شديتها من ايدها او ؟ فيك الجوع

خوك دار فيا هاكا" .. تنهدات : شعال، جلستها :عافاك قولي ليا

انا غنقول ليك .. خويا عندو شي صحابو تماك او كانو ، واخا

او عرضو عليه ، مخاصمين او مشى عندهم باش يتصالح معاهم

باش ياكل معاهم .. او على حساب مقال الطبيب ملي مشا

تودارو ليه المخدرات او بكمية زيدة شوية لي خال، يفحص راسو

او لألسف طحتي نتي بين ايديه ، بحال الوحش اك او والجهل هاك

نشكرو فيك مغنكفيوكش حقك .. حنا واخا نضلو نتأسفو ليك وال

.. ولكن تيقيني خويا حنين بزاف والله او هو مقبل يتزوج وال

يقيس حتى امرأة من غير المرحومة مرتو " .. اذن المرأة لي

به ليها بزاف "داك الولد كانت فالصورة مرتو او الولد ولدو حيت كيش

ماتت ماماه او ، اه ولدو؟ ااه اسامة؟ ليلى: شكون؟" .. ولدو ياك

او هو ، امير كان غيتسطى حيت كان كيبغيها بزاف، هي كتولدو

كان يبدل ليه البامبرز او حويجو او يصوب ليه ، لي تكفل باسامة

حتى من خدمتو كان كيديه ليها ، البيبغون او يخرجو معاه

Page 22: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

مكيفرقوش لدرجة ان اسامة دابا مكيقبل يجي عند حتى واحد

او فخبارك نتي كتشبهي ليها ، يقرب لشي واحد من غير امير وال

المهم ؟ .. اسامة يقرب مني شوية" .. يمكن دكشي لي خال

شكرت ليلى او اعتاذرت منها حيت خديت ليها غرفتها او طلعت

فكر بزاف فالهدرة نرتاح .. حطيت راسي على المخدة او بقيت كن

، لي فهمت هو ان امير معمرو كان غيمسني ، لي قالت ليا ليلى

طاح فبالي امين او تفكرتو ملي كان شاد ؟ .. واش نسمح ليه

الولد ، وجهي لي كانو الناس كيهربو مني، شعري او مجرجرني

انا غنتاقم منو حيت هو ، مستحيل نقضر نسمح ليه، لي فكرشي

ت براسي مخنوقة او بغيت نشم شوية د لهوا دمر ليا حياتي .. حسي

خرجت بشوية باش منديرش الحس حيت كين الصقيل او مبغيت ،

بغيت نخرج نجلس فالجردة شوية .. حليت الباب ، نفيق حتى واحد

او او بقيت غادة او انا نتصاطح مع امير او حيت كان هاز كاس

…ديال الما خواه عليه

== 11 الـجـزء ==

كان الجسم ديالو ، ر سروال تكب ليه على صدروغي بسكان ال

هزيت راسي لقيت وجهو ممحي من ، مرسوم او الما هابط عليه

حسيت بشي حاجة ، من غير عينيه بعدو عليا او مشى محالمال

Page 23: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

غريبة طارية فيا مفهمتش شنو هي .. المهم كملت او خرجت

الضواو مزروعين فاألرض او، كانت الجردة منظر آخر باليل، برا

بقيت كنتمشى فيها او هي تبان ليا ، حسيت بالراحة، منورين الورد

مشيت جلست تماك او تسرحت ، فتايات او طويبلة، جليسة صغيرة

بحال ، او بقيت مقابلة النجوم .. شوية كنشم ريحة الحوت مشوي

اوف ؟ ولكن منين جاية، لي كنت كناكل مع البنات فالمدينة

او ؟راه اليل هادا فين غنلقاه ولكن، تشهيتو بزاف، لوحم يمكن

قررت نقولها ل ليلى او لي ليها ليها .. دقيت ؟ .. شكون غيديني

حتاجيت شي حاجة .. " على البيت لي فيه ليلى حيت وراتو ليا اال

انا : فالصراحة انا مشهية ؟" .. ياسمين بغيتي شي حاجة، اوه

.. ؟" الحوت مشوي كنت كناكلو مع البنات فالمدينة شنو ندير

هههه كديري بحال لي كيتوحمو" .. انا : انا ؟ ليلى: دابا

يا الله تميت غادة ؟!!" .. كنتوحم!" .. لقيت عينيها خرجو : كيفاش

او هي تشدني من ايدي : تسنايني هنايا انا راجعة ".. مشات

، شوية او هي تجي هي او امير او كيبان عليه اإلحباط " ياسمين

صافي مكين محل دابا" .. انا : ال امير غيديك يقلب ليك على شي

عييت ، " يالله غنمشي او هو يشد دراعي او تم جارني برا شال

حتى دخلني للطوموبيل او دار ، منحيد ليه فدراعي او مقضرتش

او مشينا .. مكنهدروش والو او انا كيف العادة ، ليا السمطة

Page 24: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

بت انا استغر، هو لي هدر؟" كنشوف فالزاج .. " شحال عندك دابا

سكت ، كان صوتو حنين او فيه رنة زوينة ، حيت مكيهدرش معايا

حل ليا الباب او ، شحال عاد جوبتو: شهر" .. او هو يوقف او نزل

دخلنا ، كنشم ريحة الحوت مشوي اوه اخيرا، حيد السمطة او نزلني

لواحاد المطعم راقي بزاف او خاوي ههه طبعا حتى وحدة

ولكن لي ، ديال اليل 2مغتوحم على الحوت مشوي مع

فايت جاي ليه .. جلسنا او هو متفهماتش ليا انه جا دغيا بحاال

لي مشى جاب ليا الحوت بكل األنواع حتى عمر ليا الطابلة او

او هو مقابل معايا او شاد ، انا بقيت غير كنخشي ففمي، جلس

او معرفتش شنو طرا ليا ، كاس ديال القهو فإيدو كيشرب فيه

درت بحال شي حمقة مي ، وة من إيدو او شربتهاحيدت ليه القه

هو شاف فيا باستغراب شوية بدا ، راه ريحتها كانت كتشهي

كانت عندو ، انا بقيت حاضياه او هو كيضحك، كيضحك بالجهد

؟ ، ضحكة زوينة او طقيبات الزين بقيت غير حاضياه اويلي انا مالي

شعال؟ كنشوفو هاكا شعال؟ هادا منظر وحدة باغا تنتاقم

مبقاش كيبان ليا فيه داك الوحش لي دمر حياتي .. خليتو او

مسكين بتلسيف ، نضت للطواليط نغسل ايديا او نقاض حويجي

،صتوملي خرجت ملقيتوش فبال، ما يضحك وجهو كلو مجخلط

صاكي وال جاتني البكية حيت انا مهزيت ال، خرجت برا ملقيتوش

Page 25: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

يتش براصي حتى وليت محس، عارفة الدار فين جات تيليفوني وال

باباها .. درت لقيتو وارايا : هاكنبكي بحال شي بنت صغيورة خال

؟" ، قولي مالك؟ واش كرشك كضرك؟ مالك كتبكي شنو طاري

،مسحت دموعي او قلت ليه براسي ال، حسيت بالخوف فعينيه

…قالي يا الله نمشيو

== 12 الـجـزء ==

هبطت ، اليلفقت فالصباح معطلة حيت مجانيش النعاس ف

خرجت عندهم او جلست ، لقيت ام امير او ليلى جالسين فالجردة

انا : اه الحمد لله" .. ؟" .. معاهم .. ام امير: نعستي مزيان ا بنتي

عندي شهر" .. ام امير: ؟" .. " ليلى : شحال عندك دابا ديال الحمل

الله يجازيك على كل حاجة كديريها ، اش غنقول ليك ا بنتي

محتي لولدي او قبلة تعيشي معاه" .. انا مستحملتش س، معانا

العساس مضارب ، هدرتها او بغيت ندخل حتى كنسمع الصداع

لقيت ليلى سبقاتني او مشات كتجري ، مع شي واحد فالباب

، لباب .. شوية تمات جاية ليلى هي او الدري لي منوض صداع

قف او انا شافني او هو يو، كان امين ، ملي شفتو رجليا فشلو عليا

غير شفتو ضربتها بدرديكة وحدة او ترميت فحضنو او بقيت

بقا كيقيس فوجهو ، ليلى تصدمات او بقات غير كتشوف، كنبكي

Page 26: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

شوية بان ليا امير ، او يبوس فراسي او يعنق فيا او انا غير كنبكي

تم ، او مخنزر خرةواقف داير ايدو فجيبو او شاد جرنال فإيدو ال

بو امين بكروشي او جلس بقا كيضرب فيه جاي عندنا او هو يضر

ملي جيت نفك دفعني امين ، او انا كنغوت او ليلى كتفك فيهم

امين من فوق منو بالجهد او حامير مفهمتش مالو ال، او طحت

يكما طرات لولدنا ؟ جا عندو كيقيس فكرشي : ياسمين نتي بخير

فقدت تنيهدرتو كانت بالنسبة ليا بحال البنج خال؟" .. شي حاجة

حسيت بأمير هزني او ، الوعي ولكن كنسمع او كنحس بكلشي

شوية ، كيغوت على ليلى باش تعيط على الطبيب او دخلني للدار

بديت كنرجع الوعي ديالي او نضت لقيتو حدايا او مسند راسي

او امين ، او اسامة جالس حدا رجليا ، على دراعو او وجهو مضروب

او ، ت او بقيت كنشوف فيهممربع ايديه او واقف .. نضت جلس

حركت راسي بلي انا بيخير .. ، نفس الصوت لحنين كيطمأن عليا

انا بقيت كنشوف ف امين ؟" .. واش هادا خوك، ليلى : ياسمين

هزيت عيني فامين ، .. كان خطيبي" حدرت راسي لتحت : ال

لقيتو كيتسناني نكمل ولكن صافي هدشي لي كين .. " انا ولد

، تربينا مع بعضياتنا او من الصغر او هي ليا، هاخالها او خطيب

الوقت لي تعرضات فيه لداك الحادث انا كنت مسافر فخدمة او

شملي سمعتها جيت سايق بالجهد او درت كسيدة دكشي عال

Page 27: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

ايام او انا كومة او غير 3، مقضرتش نجي نشوفك ا ياسمين

السيمانة لي فاتت خرجت من المستشفى" .. تصدمت من هاد

، شنو باغا شنو ندير واال مبقيت عارفة ال، لخبار او كلشي تخلط علياا

جرني امين من ايدي باش يديني معاه ولكن امير شدو من ايدو

دكشي ، او جرني وراه: ا سيدي هادي مرتي دابا او مت ولدي

كنطلب منك تخرج بكل احترام" .. شاف فيا امين شحال : شعال

ال امير او زيرت عليها حتى دار ياسمين!" .. شديت فالقميجة دي

عندي : متخافيش انا معاك" .. امين شاف حتى عيا او خرج

كنتعامل مع امير شعال؟ شنو كيطرا فيا؟ انا شنو كندير، فحالو

طلقت من القميجة او ؟ .. هاكا او هو لي دارو فيا ماشي قليل

بقيت كنبكي حتى عيت او نعست .. درباتني الفيقة ، طلعت لبيتي

نزلت لقيت ، رحيت الحليب او القهوة معطرة، ديال العشية 4 مع

لغوتي ...العائلة مجموعة على ا

== 13 الـجـزء ==

اما حتى من اسامة ، مشى امير او بقيت غير انا او ليلى او ماماه

او بدات ، شي حاجة ناقصاني وليت كنحس بالفراغ بحاال، داه معاه

، شي غادة او كتكبرديك الشهية ديال الماكلة كتمشي او كر

حاد او البكية على وليت صفرة او شعري خفاف او طبعي وال

Page 28: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

سبة باغا تخرج .. داز شهر او امير كيعيط لماماه او ليلى او انا

ولكن انا باغا نسمع ، يمكن خايف لما نبغيش، مكهدرنيش

بقيت داخلة من ، اوف اوف مليت .. قررت ندور شوية فالفيال، صوتو

حتى وصلت لواحاد الغرفة ،صةلبال صةلبال غرفة لغرفة او

جاني الفضةل باش ، مبغاتش تحل ليا عييت فيها او والو مبغاتش

ليلى حشومة عليك خلعتيني" ليلى : ، نعرف شنو فيها .. " اااااه

هههههه ا مالكي راه غير جيت نشوفك" .. انا : اختي طيرتيها

.. ليلى : شنو كاين فهاد الغرفة مبغاتش تحل" ، مني خلعة

شنو فيها ، اختي هاد الغرفة مانعنا امير حتى ندوزو من حداها

وا ، هو الوحيد لي عارف او حتى من الساروت كيبقى ديما معاه

، ليوما غيجي امير، يا الله نحيدو من هنايا" .. دازت شهر او نص

قلبي مكروز عليا او بغيت غير ايمتا نشوفو .. لبست كسيوة جديدة

انا او خرجت درت الشوبين، لي عطاني carteب كنت تقديتها

او جلست ف بيتي ، او طلقت شعري ، بيضة او طويلة ، ليلى

كنتسناه يجي .. شوية كنسمع صوت طوموبيلتو نضت بالزربة او

اسامة خرج من الطوموبيل ، خرجت لعندهم او وقفت قدام الباب

لي او جا كيجري عندي عنقني او امير بقى كيبتاسم للوضع

عنق ماما او ليلى او جا عندي او مد ، مع اسامة قتيفيه عال توال

معرفتش منين ، ولكن انا متحكمتش فراسي او عنقتو ، ليا ايدو

Page 29: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

ولكن الغريب فاألمر انه ، جاتني الجرأة حتى درت هاكا

قلت ليه شمحسيتش بإيديه فظهري دكشي عال، معنقنيش

عندي قيمة او حسيت براسي م، سمح ليا او دخلت طلعت لبيتي

اش هاد الحالة وصلت ليها .. ين.. ممشيتش مع أم شندمت عال

شوية كنسمع ، شربت دوايا او تكيت كنحزر فالنعاس لبغى يجيني

سمعت ، عاطية ظهري لباب قلت دخل او انا مزاال، الدقان فالباب

ياسمين انا .. انا جبت ليك شي حاجات ، الباب تحل " احم احم

، سنة 27ن بزاف لي يسمعو يقول معندوش معايا" .. صوتو حني

مهدرتش او بقيت كيفما انا حتى سمعت الباب ، سنة 17يعطيه

او طفيهم الشكال، تسد .. نضت او انا لقا بزاف دال الميكات

او لقيت بيناتهم سبيبيط ديال الوليدات الصغار كاع ، الحلويات او

لي هدشي كيبين بلي هو كيفكر فولدو، كيحمق بزاف ، بيض

ترسمات ابتسامة خفيفة على وجهي او خرجت باش ، جاي

ملقيتوش لتحت يمكن هو ف بيتو.. طلعت لقيت الباب ، نشكرو

دقيت بشوية او حليت بان ليا حط صورة من ايدو او ، مفتوح شوية

كان كيبكي يمكن " س سمح ليا .. غير جيت باش ، مسح عينيه

م بيها دوك حفيرات نقول ليك .. شكرا" .. دار ابتسامة زوينة رس

الزين او قالي العفو او عود دار لشرجم او خشى ايديه فجيابو ..

انا متحمسة بزاف باش نعرف واش عندي ، اليوما موعد الطبيب

Page 30: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

مشيت انا او امير لعند الطبيب او استغربت حيت لقيت ، بنت ولد وال

اش خبار ، عاش من شافك، السي امير الطبيب كيعرفو : اهال

؟"اسامة

== 14 الـجـزء ==

الدكتور : اه ؟" .. نفص الفحوص ياك، امير: الحمد لله دكتور

امير : منقضرش ننسى بحال ؟" .. باقي عاقل عليهم، نفسهم

هدشي " .. انا كنت بحال البهلة غا حالة فمي.. خدا الدم مني او

الطبيب : ، منو او دخلنا باش يدير ليا اإليكو او نعرف جنس الجنين

لب كيف كيتحرك او رجليه هاهوما ايديه" .. انا هنتي هو الق

امير: ، متبعة او امير عينيه محيدهاش على التلفزة غير مقابلها

، حيت مواضحاش مزيان، بنت الطبيب : ههه ال؟" .. يعني هو ولد

الولد فهاد الوقت كيكون باين مزيان" .. لقيت امير ابتاسم ابتسامة

انا كنت فرحانة حيت حتى ، "كبيييرة او بقى كيقول: بنت هه بنتي

او هرجعنا للدار او كنت غير مقابال، هو فرحان او غتولي عندنا بنت

بديت كنسى ، مزيانة قتناعال تهو بقى مبتاسم .. المهم وال

كيضحك كتكبر كثر او هو وال تدكشي لي دار .. كرشي وال

لبعد المرات كيبات تاو اسامة ولى كيبغيني او وصال، معايا

.. واحاد المرة بان ليا امير خارج كيجري تعطل على معايا

Page 31: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

او حيت مكنقضرش نجري ، الخدمة او طاحو ليه شي سوارت

درتهم فجيبي او تميت طالعة لبيتي ، مقضرتش نوصلهم عليه

يمكن شي ساروت من ، حتى طاحت فبالي الغرفة المسدودة

هادو غيحلها .. مشيت بشوية ليها باش متسمعنيش ليلى او

جربت السوارت او مبغاوتش يتحلو اوف درت ، وصلت ليها تمنعني

يا الله غنمشي كتبان ليا شي حاجة كتبري ، هدشي غير هاكاك

حليت ، قربت ليها لقيتها ساروت، فمحبق صغير كين حدا الغرفة

دخلت او سديت ، كحكحكح اوه كلو غبرة، بيه الغرفة او هو يتحل

لقيتو ، سدودينالباب او شعلت الضو حيت حتى من السراجم م

، سنين متحل 3بيت نعاس كلو غبرة يعني بينة فيه بلي كثر من

مشيت حليتو او انا نلقى فيه بزاف ديال ، كين فيه ماريو كبيير

سنين 5ولكن فايت الموضة دكشي قبل تالبس ديال لعياال

او واحاد الطبقة فيها كسيوات ديال الحمل زويييينين ، تقريبا

صةهزيتهم باش نلبسهم بال، سواراتعجبوني او شي اكسي

سديت الغرفة او حطيت الساروت فين ، منشري وحدين آخرين

او ، كان.. طلعت لبيتي نيشان او بديت كنقيس فدوك اللبسات

كانت عبارة عن كسيوة سميطات ، وحدة فيهم جاتني زويييينة

طلقت ، كحلة مشدودة من السدر او كلها مفرفرة او حد الركبة

رت بونضو او واحاد الخاتم وسط اإلكسسوارات رقيق او شعري او د

Page 32: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

او خرجت باش نوريها لليلى حتى لقيت امير ، حجيرات صغار

او كان هاز شكارة ، ملي دار شافني تصدم او بقا واقف، لتحت

انا : ل ليلى .. ه ه هاد الحويج انا.." " ، فإيدو طيحها او بقا مقابلني

لهاد حقك او اش ل؟ الغرفةشكون قاليك دخلي ؟ نتي شنو؟ .. نتي

معمن تشاورتي يا الله نطقي" .. شدني من دراعي او ؟ الحويج

ورك عليا حتى توعت او عينيا غرغرو " نتي اكبر غلطة درت

او الغلطة األكبر نهار عرضت الزواج حيت اللهم الحبس ، فحياتي

العيشة معاك " .. تصدمت او بقيت غير كنشوف او دموع وال

، شهور لي دوزت معاهم فلحظة 5ا .. دازت هاد سيلين من عيني

او ، نهار قاس كرشي او خاف عليا، تفكرت نهار مسح ليا فمي

ودنيا تسمكو ، نهار شفت الفرحة فعينيه ملي عرف عندنا بنت

، او رجع ليا دكشي لي دار فيا، مبقيتش كنسمع شنو كيقول

نطرت ايدي منو او طلعت لبيتي بدلت حوايجي او جمعت الشي

ف فاليزتي او بديت كنجرجر فيها باش نمشي بديت خرال

مهبطاها او هو مكينش كينا غير ليلى او ماماه .. ليلى : ياسمين

هو مكيبغيش لي ، راه غير معصب، نعلي الشيطان فين غادا

عافاك لما ديري عقلك" .. والو ، يدخل لديك الغرفة او حذرتك قبل

حتى من الشيفور مقضراتش تحبسني درت لي فراسي او خرجت

مخليتوش يوصلني .. بقيت جارة فاليزتي او كرشي قدامي او

Page 33: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

، كنبكي حتى خرجت للشانطي او شديت طاكسي داني لدارنا

الطريق كاملة او انا كنتفكر الكلمة لي قال ليا " نتي اكبر غلطة

درت فحياتي" ..

== 15 الـجـزء ==

ا او بقيت ترميت فحضنه، شافتني ماما تخلعات حيت جيت حالتي

كنبكي .. درت اكبر غلطة ملي سمحت ليه .. طلعت او نعست

فقت ، مفقت حتال الصباح، على رجل ماما او انا كنتنخصص

او غير تفكرت شنو صتيمقضرتش نتحرك من بال، راسي ضارني

سمعت الدقان فبيتي او هي تدخل ماما : ، طرا بقيت كنبكي

، : مبغيتش نشوفو ا ماماامير جا يشوفك" .. انا ، ياسمين حبيبة

حتى سمعت ، بغيت ننعس" .. سدات البيت او انا كملت بكايا

الدقان عاوتاني : ماما قلت ليك مبغيت نشوف حد" .. تحل الباب او

دخل امير .. انا : عافاك خرج فحالك انا باغا ننعس" سد الباب او جا

جلس حدايا : نورة كانت كتقرا معايا فكلية التجارة او كنت

كانت أقرب صديقة ليا او كانت عندها ، قهاكنبغيها بزاف بأخال

شولكن كانت فقيرة هدشي لي مخال، وحاد الضحيكة كتحمق

تخليت على شدكشي عال، األب ديالي يوافق على زواجي منها

كل ممتلكاتي او تزوجتها او كنت خدام على قد الحال او حتى

Page 34: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

، معايا هي عمرها متشكات من شي حاجة او كانت صابرة

ملي مرض األب ديالي عيط لينا نعيشو معاه او طلب منا

او فالحمل ديالها ، او مات الله يرحمو او تكلفت بالشركة، السماحة

كان عليها خطر او نصحها الطبيب باإلجهاض ولكن اختارت تولد

ملي ماتت حسيت براسي ، هدشي دارتو تخبية عليا ، اسامة

كن لقيت بيلي طرف منها ول، معندي حتى أهمية فهاد الدنيا

جمعت كلشي كيتعلق ، قدامي او اختاريت نعتني بيه انا بنفسي

بيها او حطيتو فالبيت النعاس ديالنا او سديتو او منعت اي واحد

حتى جيتي نتي او دخلتي ليه او ، يلمس أغراضها يقرب منو وال

كنت كنشوفها ، قبل ما نموت بسةلبستي الكسوة لي كانت ال

معرفتش شنو طرا فيا ، الدروج حتى قربتي مني هي نازلة مع

ياسمين سمحي ليا مقصدتش نغوت ، حتى درت هاكاك والله

مقدكش دكشي لي ؟ نسمح ليك ياشعال؟ عليك " انا: نسمح ليك

حملتيني او خرجتي ليا ، اغتاصبتيني، ضربتيني؟ سمحت ليك عليه

على مستقبالي او فرقتيني على اكثر انسان بغيتو فحياتي او

، او شوف الغلط لي درت انا او باش عاقبتيني، سمحت ليك

محاولتيش حتى تمنعني منمشيش .. انا مغنسمحش ليك

حمر او عينيه فهمتي او دابا خرج عليا فحالك" .. بان ليا وال

خرج او انا بديت كنبكي حتى كنحس بكرشي ، مغرغرين

Page 35: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

قررت ننعس او انا شيمكن كنضرها دكشي عال، ضراتني

، انا كنبغي امير .. فيقني الدقان فالباب، ن حاجة وحدةمتأكدة م

ولكن الدقان طول اذن ، مبغيتش النوض حيت عارفة ماما غتحل

حليت الباب او انا لقا امير ، نضت او انا شادة كرشي، ماما مكيناش

مفهمت والو او بقيت غير مسمرة فالباب.. ، هاز فاليزتو او كيضحك

بعدت على الباب او ؟ " .. اب بزافامير: اممم غتخليني واقف فالب

؟ خليتو دخل او انا باقة غا حالة فمي او مفاهمة والو : اش جابك

انا شديت كنجي او جيت ندوزو ،امير: المهم ؟" .. او شنو هاد الفليزة

شنو جابك ا امير" .. امير: انا غنبقى ؟ هنايا" .. انا: كتفلى عليا

، ا مشات تقابل اسامةماماك راهسمحي ليا او جالس هنايا حتى ت

قولي تبادلنا األدوار انا وياها" .. انا : او معامن تشاورتي !

== 16 الـجـزء ==

يا الله حيدي عليا من هنا باغي نقضي ، امير: بزز منك غتوافقي

مشيت دخلت لبيتي ؟ .. شي شغال" .. اويلي هادا مالو تسطا

امير ، مشيت نشوف شنو كين ، حتى كنسمع الروينة فالكوزينة

لماعن او الدنيا .. انا: كاع طابلية ديال الشقى او معمر بسال

تقول بوطة انفاجرت ؟ اش درتي فالكوزينة؟ اويلي اش هاد الحالة

انا كنطيب ليك ما تاكلي او ، فيها" .. امير : شتي نتي نكارة الخير

Page 36: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

يا ، اجي بعدا ياك قلت ليك حيدي من هنايا، نتي كتغوتي عليا

ك" بدا دافعني باش نخرج من الكوزينة.. مشيت الله سيري لبيت

دازت شي ساعة بحال ، ربعتفبيتي او كنفكر اش كيدير هاد الويل

ملي ، كنشم ريحة دكشي بنين، هاكاك او هو يبدا كيعيط عليا

مصدقات ليا حتى حاجة : ،امير kfc خرجت لقيت دوموند ديال

قلت نطلبو مناكلو " انا بديت كنضحك كنضحك حتى سخفت

لضحك او هو ربع ايديه او كيشوف فيا او هو مبتاسم : كتباني با

زوينة او نتي ضاحكة" جمعتها فساعتها او ضرت نشوف الكوزينة

جلسنا كلينا او هو كياكل او لقيتو جمعها او كتشعل بالنقى

كملنا او بديت كنجمع فالطبلة او هو ، يشوف فيا حتى برزطني

انا غنجمعها " نطرت ايدي تعدبي راسك مايشد ليا ايدي : بال

حسيت بقلبي كيضرب او نضت بالزربة ، دغيا حيت اول مرة يشدها

دخلت لبيتي.. فالصباح فقت على صوتو او هو كيهدر فالتيليفون

غير شورت قصير او بودي طويل بسةخرجت او انا ال، او كيغوت

ضار شافني او هو يطلعني ؟" .. كتغوت ششوية : شنو مالك عال

ي او بدا كيبتاسم : كتباني زوينة بحويج النعاس" .. انا او هبطن

او يا ، او وليد حمرة او بديت كنهبط فالبودي على فخادي نكت تز

الله غنضور نهرب او هو يشدني من ايدي او قربني ليه حتى وليت

جميع الوان ،كنحس بأنفاسو فوجهي او بدا كيشوف فعينيا

Page 37: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

لخصري او قربني كثر او دازو فوجهي او هو يهبط ايديه الطيف

حطيت ايديا على درعياتو او كون ما كرشي كون وليت فصدرو

كنبعد فيه او والو حتى طلقني او بدا كيضحك .. المهم داز الوقت

او باينة خدمة مهمة او بتوباو هو يبان ليا مسكين خدام على اال

خليتو حتى دخل للكوزينة او انا نكفح ، طاحت فبالي فكرة زوينة

او مشيت كنجري او كنتسناه يبدا يغوت " اوه ال بتوباء على االالم

جا كيدق على ، تفووووو " هههههه مسكين شحال بقى فيا ال ال

نضت حليت او انا مقاضراش نحبس الضحكة غير شفت ، الباب

انا ال؟ الفعلة".. انا : انا توجهو انا نبدا نضحك : اذن نتي موال

ب مني او انا كنبعد هو كيقرب او مخرجتش من هنا " .. بدا كيقر

انا كنبعد حتى تساطحت مع الحيط او هو قدامي " دابا شنو هو

أحسن عقاب بالنسبة ليك على هاد الفعلة" .. انا : ب ب بعد مني "

شنو ، اممم كنفكر فبوسة كتكفير عن الذنب؟ .. امير : نبعد منك

بدا ،نيغير قال بوسة عينيا خرجو بغيت نهرب والله مخال؟" رأيك

كيقرب مني كثر او كيهبط راسو عند وجهي او بدا قريب بزاف انا

شوية بدا كيضحك : ، غمضت عينيا بالجهد او دورت وجهي

غناخدها ولكن بخاطرك" .. خرج او سد الباب او انا بقيت غير

كيدير هاكا او هو ياك منساش شبغيت غير نعرف عال، مصدومة

ن كيدير هاكا غير باش يمك، يا ربي مفهمت والو، مراتو

Page 38: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

توال، يفقصني.. دازت المدة او هو غير كيدير ليا فهاد الفعايل

دقيت عليه ، شهور او خصني نمشي نشوف الطبيب 7عندي

حليت الباب ، فالبيت لي خدا او لي هو ديال ماما مي مجوبنيش

قربت منو او كان وجهو كيبان بحال ، او انا نلقاه مزال ناعس

حطيت كف ، او لحيتو ممرتباش جاتو كتحمق زوين بزاف ،كلمال

ايدي على وجهو او بقيت كندوزها عليه او قست قنانفو بصباعي

نطرت ايدي دغية او وقفت : ا ا م ش شوف ن ، او هو يحل عينو

، نوض نوض يا الله معايا لعند الطبيب راه عندي موعد ليوما

طيتي ناض او بدا باغي يحيد حويجو باش يبدل : اويلي مالك تس

... خرنخرج" بدا كيضحك السافل ال تيبال

== 17 الـجـزء ==

مشينا او هو ينعسني فالبياس كيف ديما او جا داك المفروح

ضربتو إليدو او غوبشت فيه او ، الطبيب صتكيهز ليا فحوايجي بال

دار ليا التلفازة او هي تبان ، الطبيب بقى غير كيضحك، هو يهدا

امير ، ها او رجليها وجيها اوه كتحمق ايدي، واضحة بنيتي الحبيبة

وليت غير حاضياه او ، حط ايدو على شعري او بدا كيشوف فبنتنا

عطاني الطبيب سدي لإليكو او بدات كنمسح ، هو كيبتاسم

فكرشي من داك البرودوي او امير حيدو ليا من ايدي او جلس بدا

Page 39: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

كيمسح هو او انا غير كنشوف كنت كنحس بيه قريب مني بزاف او

بديت كنولفو معايا .. امير : ياسمين!" .. انا : نعام " .. امير :

" او قطع عليا لحظة العاطفة صمغاديش ناخد بوستي خال

هههه .. مشينا للدار او دخلت نيبأفعالو الصبيانية لي مجهال

لبيتي نيشان او ضربتها بنعسة وحدة .. ملي فقت مسمعتش

رج نشوفو فالكوزينة يالله غنخ، خرجت ملقيتوش فبيتو ، حسو

لقيتو ورايا بفوطة صافي شعرو سارد او هابط على عويناتو او

قطرات ديال الما نازلين عليه حدرت راسي او بغيت نمشي او هو

؟ دخول الحمام بحال خروجو؟ يدير ايدو على الباب : فين غادا

هههه " ؟ يكما قررتي تعطيني بوستي، اجي اش دخلك لبيتي

متحلمش ، بغيت نخرج فحالي، يك البسالة.. انا : حيد من د

جلست كناكل ، نعطيك شي حاجة " .. حيد ايدو او مشيت فحالي

دخل او هاز شي حوايج فإيديه : ، فبيتي حتى سمعت الدقان

تقضري تلبسيهم" .. انا : اممم او شنو لي غير ، ليك دابا وهادو وال

تدخل امير : عمري فكرت فحياتي انه تقدر؟ القرار ديالك هاكا

طرات او من ، قلبي شي وحدة من غير نورة .. ولكن حياتي وال

بحاال، انا كنبغيك" .. بقيت غير كنشوف فيه، ياسمين، غير ما نحس

شنو ؟ ممتأكداش بلي سمعتها .. انا : ش شنو اوال، مسمعت والو

حط لحوايج فوق الكرسي او جا جلس حدايا ؟" .. قلتي دابا

Page 40: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

قلبي بتصرفاتك البريئة ملي كنتي فالناموسية : قدرتي دخلي ل

فهمت بيلي كتسنايني نحميك ملي شديتي ليا ، كتوحمي

ملي غوت عليك او خليتيني حسيت ، فقميجتي او تخبيتي ورايا

، بلي شي حاجة ناقصاني او مقدرتش نصبر او نتي بعيدة عليا

او ملي ، جيت او انا ناوي تسامحيني على ما درت شدكشي عال

كنبغيك بزاف رفت بلي نتي غالية عليا بزاف او الكنا عند الطبيب ع

".. تكى حدايا فالناموسية او هز البودي او حط ايدو على كرشي

او باسها او حط راسو عليها او انا الفرحة محاطانيش فوق األرض..

ضرباتني والله واش ؟ شوية قفز مع قفزتي : حسيتي حسيتي

راها ؟ فينهي نيضة هانا : ههههههه عال؟ " حسيتي بيها

فكرشي وعتاتني" هههه او بقينا كنضحكو او نعست ألول مرة

غيمشي او يخليني او ولد الحرام من بين ايديه او كنعنقو بحاال

فعايلو ما تهنى حتى خدا بوستو ...

== 18 الـجـزء ==

عليه باش نعيش فالغرفة لي كانت مسدودة .. او اتافقنا باش

ول مرة " اأاااااااه .. امييييير .. ا ملي يسالي العام نتزوجو بحاال

نوض نوض ا الكلب نووووووض" .. امير : اشنو مالك اش كاين

تيوقف اجي بال تيدوي دغيا هدري كتولدي تسناي بال

Page 41: قضية اغتصاب ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ

Heroshima ’*‘ ★ هيروشيما’*‘

_PDFقصص_كاملة#

تنفسي بالجهد تنفسي بالجهد يا الله اوف اوف اوف .. الواليدةةةةة

" .. جاو كيجريو او انا الوجع كيقطع فيا او كنعض فأمير حتى

شورط او حفيان قالك بغا يديني نولد بسيغوت .. خارج الك

ليه التيشرت اما كان غادي حتتخربق داك النهار او غير ليلى لي ال

كسرت الدنيا ، كسيرة مرة وحدة موقف حتال الكلينيك، عريان

بغواتي او شانقة عليه او هو كيقول ليا صبري صبري .. دخل

اااااب ا الحمار الكلب سبنتا ال معايا او انا كنتوجع او كنعير فيه "

تفو عليك تفو مكنحملكش اه ااااه" .. وأخير ولدت بنيتة كتحمق

كيضحك او بالزين او الحمد لله صحتي كان مزيانة لدرجة امير وال

الدموع فعينيه او عطاوني نرضعها .. واو على شعور.. او من

الله يسمح فوالديكم را وتهال وتهال وهاد المنبر كنقول ليكم تهال

تلينا من الوالدين .. اوا ومشات خبيرتي من الواد الواد او انا وال

.عندي اميرة وأسامة وزياد ههههه

النهاية.